خدماتــنا

استشارات في المشاريع الصغيرة التي تحتاج  دراسة جدوى و تحتاج تمويل لدراستها
استشارات مالية لرواد الأعمال أصحاب الأفكار الجديدة والذين بحاجة لتمويل لإتمام مشاريعهم

كل مشروع يحتاج إلى دراسة جدوى مفصلة وجيدة لكي نتفادى حصول أي مشاكل متوقعة أو غير متوقعة خلال بدء المشروع فلذلك يجب عمل دراسة جدوى للأشخاص المقدمين على بدء مشاريعهم فهناك أفراد يقللون من أهمية دراسة الجدوى للمشاريع أو حتى لايعرفونها.

الشباب يحتاج  إلى تحفيز على العمل أو بدء مشروع جيد يكون له مردود مالي كي يتفادى مواجة مشاكل مالية مسقبلًا  ولكن ليس كل فكرة قد تكون ناجحة فالفكرة بحاجة إلى دراسة جيدة أولاً قبل البدء بتمويلها.

استشارات للأفراد المحتاجين لدعم مالي للتعليم أو لأخذ دورات تدريبية لغرض وظيفي أو غيرها وليس لديهم المال اللازم لأخذها.
استشارات لأصحاب المشاريع الصغيرة الذين هم بحاجة لتمويل مالي لتوسعة مشاريعهم.

قد يرغب بعض الأشخاص باستكمال تعليمهم أو أخذ دورات تدريبية لتعزيز سيرتهم الذاتية بغرض البحث عن وظيفة أو غيرها و لكن لايحسنون أو لايستطيعون اختيار هذه الدورات بشكل جيد مع ما يتناسب مع وضعهم المادي ففي هذه الحالة هم بحاجة إلى استشارة قبل الاقبال على أخذ هذه الدورات.

المشاريع عمومًا تحتاج إلى توسعة لتشتهر ويزداد المردود المالي لها ولكن هناك مخاطر كبيره من توسعة مشروع لم تتم دراسة المخاطر التي قد تترتب عليه فلذلك هم بحاجة للاستشارة قبل أخذ قروض وغيرها لتوسعة مشاريعهم.

استشارات للأشخاص المتزوجون حديثًا  وبحاجه إلى خطط ماليه توفيرية أو مساعدات مالية لبناء حياة زوجية

المتزوجون  حديثًا هم في بدايه طريقهم لبناء حياة زوجية وهم من سيقوم بتربية الجيل الجديد لذلك هم بحاجة إلى خطط لتوفير المال لكي لايقعوا ضحية القروض والديون ولذلك هم يحتاجون للمساعدة

لبدء حياة ناجحة.

استشارات للأفراد والأسر التي تحتاج إلى تسديد إيجارات المسكن أو حلول سكنية وليس لديهم المال اللازم لذلك

بعض الأسر وخاصة في الوقت الحالي ليس لديها تدبير جيد لمالها وبذلك يتأخرون في دفع الإيجار أو لايستطيعون الحصول على سكن جيد فهذه الفئة بحاجة ماسة إلى استشارة لمساعدتهم.

استشارات للأسر التي تعيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتحتاج للدعم و الإرشاد

كثير من الأسر لاتعلم عن ماتقدمه الحكومة لذوي الاحتياجات الخاصة من مساعدات ومراكز فجهل هذه الأسر بهذه الخدمات يقودهم احيانًا إلى أخذ قروض تؤدي إلى تدهور وضعم المالي فلذلك هم بحاجة إلى استشارات لتوعيتهم  وإرشادهم.